عرب واحد


    عرض جميع ملفات مونديال 2022

    شاطر
    avatar
    The King
    King OF The Billiards And Admin This Forum
    King OF The Billiards And Admin This Forum

    المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 01/12/2010
    العمر : 22

    عرض جميع ملفات مونديال 2022

    مُساهمة  The King في الأربعاء ديسمبر 01, 2010 12:23 pm

    تعهدت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الأربعاء للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتوفير فرصة لتحقيق أضخم إيرادات ممكنة في حال نجحت البلاد في استضافة كأس العالم 2022.

    وخلال مراسم تقديم الملف الأمريكي للجنة التنفيذية للفيفا قال سونيل جولاتي رئيس الملف الأمريكي ، أن تنظيم المونديال في أمريكا سيفتح المجال أمام زيادة ضخمة في الإيرادات للفيفا.

    وأوضح: "ان بي سي دفعت مليار دولار مقابل الحصول على حقوق البث التليفزيوني لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (لندن 2012). بالنسبة لكأس العالم دفعوا أقل ، ولكن هذا الأمر سيتغير إذا أقيم كأس العالم في أمريكا".

    وتحدث جولاتي خلال مراسم تقديم الملف الأمريكي التي استمرت نصف ساعة ، قبل أن تعلن اللجنة التنفيذية للفيفا عن الدولتين المنظمتين لكأس العالم 2018 و2022 غدا الخميس ، حيث تتنافس أمريكا مع أستراليا وقطر واليابان وكوريا الجنوبية.

    وأعرب الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون عن احترامه وتقديره للدول المتنافسة مع أمريكا ، "يجب أن أعترف بأنني وجدتهم جميعا مقنعين".

    واستمعت اللجنة التنفيذية للفيفا أيضا لكلمة متلفزة للرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما ، الذي أكد أنه "شرف عظيم لبلاده أن تنظم كأس العالم . الولايات المتحدة الأمريكية ستقدم تنظيما رائعا واتعهد في حال نجاحنا بأن نجعل العالم أجمع يفخر".

    ولعبت كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء على بطاقة السياسة عبر التعهد بإحلال السلام والوحدة لو نجحت في استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 .

    وقال شونج مونج جون نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "نحتاج إلى المساعدة من المجتمع الدولي لكرة القدم لتحقيق السلام ، لقد رأينا قوة وتأثير كرة القدم مرات عدة ، كرة القدم هي رسول السلام ، وهذا ما تحتاجه شبه الجزيرة الكورية".

    وتحدث شونج خلال مراسم تقديم كوريا الجنوبية ملف الاستضافة والذي استمر 30 دقيقة ، قبل أن يختار الفيفا الدولتين المنظمتين لمونديال 2018 و2022 ، غدا الخميس.

    وشنت كوريا الشمالية هجوما في البحر الأصفر على نظيرتها الجنوبية قبل أيام مما أسفر عن مقتل اثنين من رجال البحرية من كوريا الجنوبية واثنين من المدنيين.

    ويتضمن ملف كوريا الجنوبية خطة لإجراء مباريات في كوريا الشمالية إن امكن ذلك.

    وشملت مراسم تقديم ملف كوريا الجنوبية حديث بارك جي سونج نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عن حلمه بأن يشاهد كأس العالم في بلاده.

    وتتنافس كوريا الجنوبية على استضافة مونديال 2022 مع أستراليا وقطر والولايات المتحدة الأمريكية ، كذلك سيختار الفيفا الدولة المنظمة لمونديال 2018 بين روسيا وإنجلترا وهولندا/بلجيكا ، وأسبانيا/البرتغال.

    وأضفت عارضة الأزياء الأسترالية ايل ماكفيرسون سحرا على ملف بلادها لاستضافة كأس العالم 2022 ، قبل ساعات قليلة من إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن الدولتين المستضيفتين لمونديال 2018 و2022 .

    وتتنافس أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وقطر وكوريا الجنوبية واليابان على استضافة مونديال 2022 بينما تتصارع إنجلترا وروسيا وملف مشترك لكل من أسبانيا والبرتغال وبلجيكا وهولندا على استضافة مونديال 2018 .

    وستكون ماكفيرسون من بين القائمين على تقديم الملف الأسترالي ، بجانب الممثل بول هوجان.

    ويتضمن الملف الأسترالي أيضا عرض تسجيل فيديو ، يعرض فيلم رسوم متحركة للكانجرو.

    وأكد الملياردير فرانك لوي رئيس الاتحاد الأسترالي لكرة القدم ، أنه من الوعي الاقتصادي أن يقام المونديال في أستراليا.

    وستكون كوريا الجنوبية ثاني دولة تقدم ملفها ، حيث تتقدم جميع الدول الخمس بملفاتها اليوم الأربعاء .

    وحاول الملف القطري ، الذي يضم المدرب بورا ميلوتينوفيتش ، أن ينفي مخاوف الفيفا بشأن الطقس الحار ، عبر التعهد بتوفير ملاعب مكيفة الهواء.

    وأعلن حسن الثوادي الرئيس التنفيذي لملف قطر ، عن خطة طموحة بقيمة أربعة مليارات دولار لاستضافة كأس العالم.

    وأكد الثوادي أن قطر تمنح الفيفا فرصة لإضافة المزيد من الحدود "كرة القدم على موعد مع المصير ، يمكننا أن نكتب هذه الصفحة في التاريخ سويا".

    ويوجد الأمير ويليام ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في زيورخ لدعم ملف إنجلترا الذي حصل اليوم الأربعاء على دفعة معنوية جديدة بإعلان رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين عزمه عدم السفر إلى زيورخ لدعم ملف بلاده لاستضافة مونديال 2018 .

    ورغم أن روسيا هي المرشح الأبرز أمام إنجلترا والملفين المشتركين لأسبانيا مع البرتغال ولهولندا مع بلجيكا ، فقد أوضح بوتين أنه لا يرى جدوى من حضوره تصويت الغد كذلك لن يتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الحضور إلى زيوريخ لمساندة ملف بلاده.

    وقال بوتين: "كنت أود أن أقوم بالتقديم الخاص بملف روسيا بنفسي .. ولكن تحت هذه الظروف أعتقد أنه من الأفضل عدم ذهابي إلى هناك احتراما لأعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا ، حتى يتمكنون من اتخاذ قرارهم في هدوء وبدون أي ضغوط خارجية".

    وأضاف بوتين أن روسيا واجهت "منافسة غير أخلاقية" في طلبها لاستضافة بطولة كأس العالم للمرة الأولى.

    وكانت اليابان هي أخر الدول المتقدمة بملف الاستضافة ، والتي تعد فرصتها محدودة في استضافة المونديال.

    وتم تقديم الملف الياباني في البداية من جانب ريو ساساكي الطفلة البالغة من العمر ثمانية أعوام ، والتي أكد للحضور أنها ولدت في 2002 عندما استضافت اليابان المونديال بجانب كوريا الجنوبية.

    وقالت ريو ساساكي: "الآن لدي حلم أن أتمكن من مشاهدة كأس العالم في بلادي ، وأطلب منكم أن تحولوا حلمي إلى حقيقة".

    ومن ناحيته أكد كوزو تاشيما الرئيس التنفيذي للملف الياباني أن خطتهم تهدف إلى تخصيص 400 ساحة جماهيرية في جميع أنحاء العالم وانهم يعتبرون أن كأس العالم في اليابان ستكون كأس عالم لجميع الدول ال208 الأعضاء بالفيفا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 7:21 am